هكذا تعقمون هواتفكم لتجنب كورونا

Image
هكذا تعقمون هواتفكم لتجنب كورونا أثبتت الدراسات بأن الهواتف الجوالة عادة ما تكون موبوءة بالجراثيم والفيروسات التي تظل عالقة بها لأيام، وربما حتى لأسابيع. فقد أكد المركز الاميركي للسيطرة على الامراض والوقاية منها " CDC " ان تعقيم الهواتف المحمولة يحول دون وصول فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" الى يديك وبالتالي الى داخل جسمك. ومع ارتفاع خطر تفشي فيروس كورونا حول العالم، ظهرت العديد من النصائح الوقائية، أهمها غسل اليدين بكثرة وتطهير الأشياء التي تلمسها اليدان باستمرار، ومن أبرزها الهاتف المحمول. لقد أصبحت الجوالات الذكية جزءً مهما من حياتنا وضروريا لإنجاز أغلب المهام وأصبح من الطبيعي أن يرافقنا الجوال في كل مكان نذهب إليه خلال يومنا سواء كنت تحمله في يدك أو تحتفظ به في جيبك وحتى إن كنت تضعه ضمن غطاء للحماية سوف يتعرض الجوال إلى الكثير من الأوساخ والبكتيريا والغباروالفيروسات وربما أيضا فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" وبما أنّ لا أحد يحب أن يحمل جوالا متسخا   او مصدر عدوي يجب أن نحافظ على نظافة هذا الجوال باستمرار لكن كيف يمكننا تنظيف ال

أكبر مجموعة أسئلة برومترك مختبرات 2019 لهيئة التخصصات السعودية

أكبر مجموعة أسئلة برومترك مختبرات 2019 لهيئة التخصصات السعودية  

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أكبر وأحدث مجموعة لأسئلة البرومترك للمختبرات الطبية 2019 للهيئة السعودية للتخصصات الصحية.
سأرسل لكم اليوم ما استطعت أن أجمعة من أسئلة البرومترك للمختبرات الطبية 2019 للهيئة السعودية للتخصصات الصحية وسيكون ذلك تباعآ ان شاء الله في هذا البوست وسيتم تحديثة باستمرار.
ولكن لكي يصلك محتوي الأسئلة نرجوا منك الدعم والعون للاستمرار لن يكلفك الامر إلا بضع دقائق وذلك مقابل ساعات وأيام نقضيها حتي نستطيع جمع هذا المحتوي من مصادر متعدده وبدعمكم نستمر ولهذا الدعم عدة اشكال وهي:

 1- متابعة المدونة  ليصلك كل جديد عن طريق عمل Follow  وايضا Subscribe   بواسطة الايميل كما في الصورة وتوجد ايقونات المتابعة والاشتراك بالقرب من أسفل الصفحة.
2-  بعد عمل المتابعة والاشتراك Follow and Subscribe  في المدونة  وذلك شرط سيتم التحقق منه أولا بعدها سنقوم بارسال الأسئلة علي ايميلك الذي سترسلة لنا علي ايميل المدونة الاتي:
 
اكتب لنا رسالة واطلب فيها اسئلة المختبرات 2019 وارسلها علي ايميل المدونة.
3- أكتب تعليق أسفل الموضوع بتمت المتابعة والاشتراك واذا لم يصلك ايميل بالمحتوي بحد أقصي 48 ساعة فضلآ عاود التذكير بتعليق .
4-  أنشر ما لا يقل عن 10 موضوعات منشورة بالمدونة علي أكبر نطاق ممكن في وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك و تويتر وواتس اب وغيرها من صفحات التواصل الاجتماعي مثال كما في الصورة.
 
5- من لدية الموهبة في كتابة مواضيع هادفة للنشر يتفضل في المساهمة في النشر معنا او ارسال مواضيعة لنا عن طريق الايميل وسنقوم بنشرها باسمه (من عنده أو عندها امكانية الكتابة اوترجمه مواضيع مفيده في اي مجال يتواصل معنا عن طريق الايميل).
6- من يجتاز امتحان الهيئة يتفضل بنشر اسئلتة او ما يتذكر منها هنا ليساعد من ياتي بعده أو يرسلها لنا وسنقوم بنشرها لتعم الفائدة للجميع.
7- من لدية أصدقاء في التخصصات الاخري يرسل لهم رابط المدونة سنضع أسئلة جميع التخصصات هنا
 
8- بالنسبة للطلاب من لدية اي محتوي من أسئلة المواد الدراسية في اي كلية او معهد باي جامعة يقوم بتصويرها وارسالها لنا علي الايميل ozonehany@gmail.com  مع ذكر اسم الجامعة والكلية او المعهد واسم المادة وفي اي مستوي وسنقوم بتصنيفها ونشرها ليستفيد منها باقي زملائة.

Comments

  1. تمت المتابعة والاشتراك

    ReplyDelete

Post a Comment

Popular posts from this blog

أكبر مجموعة من نماذج امتحانات الهيئة السعودية للتخصصات الصحية مختبرات

كيمياء حيويه (1) | أسئلة الهيئة السعودية للتخصصات الصحية

أسئلة الهيئة السعودية للتخصصات الصحية | الميكروبيولوجي (الأحياء الدقيقة) (1)